Monday, July 11, 2005

قصة توهان مع السنجاب








السلام عليك

كان ياما كان كان في ولد صغنن أسمه توهان

خرج من الكوخ الصغير اللي عايش فيه ........ وشاف سنجاب بيتنطط

جري وراه

السنجاب دخل في الغابة ......... أشجار كثيفه ......... نباتات متسلقه علي الأشجار
زهور جميله في كل مكان
سبحان الخالق المصور

دخل توهان وراء السنجاب ......... بيحاول يمسكه

فجأه

لقي أدامه غورلا ضخمه

قالتله إنت إيه اللي جابك هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فالولد المسكين كان مرعوب ........ قالها أنا أنا
أنا كنت بلعب وشوفت السنجاب ........ فدخلت وراه

وفجأه

القرود أتلمت حوليهم
وجابوا للغرولا كرسي كبير ....... قعدت عليه
والقرود أنقسموا إلي مساعدين وحرس وخدم للغورلا

وعملوا ببعض جزوع الشجر قفص وضعوا فيه الولد الصغنن

الولد خايف جداً
الغورلا قالت ........ سكوت

إنت أسمك إيه

قال الولد الصغنن .... أنا أنا إسمي توهان

قالت الغورلا ........... إنت عارف إنك خرقت قواننين الغابه
فقال لاء والله ما أعرفش

هي إيه قواننين الغابه

ممنوع أي بني بشر يعتب هنا
وإنت كنت بتطارد السنجاب وعايز تأذيه
وكمان تسببت في إقتلاع بعض الحشائش والزهور ....... وبذلك أفسدت في منظر الغابه العام
والحشائش اللي إقتلعتها هي غذاء طازج للقرود ........ وإنت أفسدته
وتسببت بضوضاء في الغابه
وو
وو


وفجأه

دووووم
دوووووم

الغابه بتهتز بخطوات كائنات ضخمه جداً


يا خبررررررررررر

قطيع الأفيال وصلوا

تراجعت القرود خلف الغورلا من الخوف

تماسكت الغورلا ...... وقالت ماتخفوش
إحنا بينا معاهده .......... محدش هيأذينا

دووووووووووم
دووووووووم

يقترب قطيع الأفيال أكثر

يتقدمهم شحكار .......... كبير الأفيال

بدأ بالنظر

ماذا تفعلون بذلك الطفل

فقالت الغورلا ......... إنه متهم
وأنا بحاكمه

فقال شحكار ......... وإيه تهمته ؟؟؟

لقد أخترق قانون الغابه

فقال شحكار
أي قانون
قانون القرود
أم قانون الأسود
أم قانون السحالي
أم قانون سيد قشطه
أم قانون الطيور

فقالت الغورلا ......... قانون القرود

فرد شحكار
ولكنه لم يخترق قانون القرود فقط
إنه أخترق قانون الأفيال أيظاً

لذلك نحن نرفض هذه المحاكمه
أنا الذي سوف يحاكمه
فقالت الغورلا ........ ولكن

قال شحكار
إنتهي

أحضروا الولد الصغير ليوضع في قفص محكمة الأفيال

الولد الصغير


وقال شحكار
هل من معترض

فألتزم الجميع الصمت



وفجأه



يلمحون شيأ ضخم يهبط من السماء

يقترب


فوووووووووف
فوووووووووووووف

إنه التنين جوجو الحكيم

ديييييييييييييييب
وهبط بجانبهم

وقال ماذا يحدث من ورائي
فقال شحكار مرحب بجوجو الحكيم

هذا الطفل قد أخترق قانون القرود فأخذته القرود لتحاكمه
فرأيت أننا أولي أن نحاكمه لأنه أيضاً أخترق قانون الأفيال

ينظر جوجو الحكيم بتعجب
صحيح هذا قانون الغابه

نظر للطفل الصغير المرعوب وقال بإبتسامه
ما إسمك

قال الطفل
أنا أنا
أنا توهان

فقال له جوجو الحكيم لا تخف

ما الذي فعلته كي يضعوك في قفص الاتهام

أنا كنت ألعب أمام كوخ أبي ......... ورأيت السنجاب فجريت خلفه ....... فأدخلني في الغابه

فقال التنين جوجو الحكيم وهو يبتسم
هل هذه تهمتك

الغورلا تقول
ولكن يا سيد جوجو ..........
فيقول جوجو الحكيم .......... أصمت

يحاول شحكار أن يتلكم
فيقول جوجو الحكيم .......... أصمت أنت أيظاً

تحاكمون طفل صغير ......... لم يفعل شيء

أخرجوا توهان من القفص

فأخرجوه في هدوء

نظر له جوجو الحكيم وقال أذهب يا طفلي الصغير إلي بيتك ولا تخف
فأنت في حراستي

فخرج توهان مسرعاً يجري ......... وهو خائف


وقد أقترب من الخروج من الغابة

ولكن


تسقط عليه غصن شجره

فيسقط مغشي عليه

ويستيقظ يجد نفسه علي سريره في كوخ أبيه ......... وقد وقف علي رأسه سنجابه المحبوب .......... فقام الولد وأمسك بالسنجاب بين يديه وهو يضحك

يا له من كابوس

0 Comments:

Post a Comment

<< Home